plane-lxrsq

الإسعاف الجوي الأوروبي: خدمة إسعاف جوي عالمية

خدمة الإسعاف الجوي الأوروبية(EAA) تعتبر واحدة من أكبر مزودي خدمات الإسعاف الجوي المتخصصين في أوروبا ، والتي تقدم خدمات الإسعاف الجوي في جميع أنحاء العالم مع توفيررعاية متميزة للمرضى .

فالطائرة مخصصة لمهام الإسعاف ومجهزة بنظام نقل مخصص ومعدات طبية لوحدة العناية المركزة بالإضافة إلى جميع الأدوية اللازمة. كما يعمل في جميع البعثات فريق طبي يتألف من طبيب متخصص وممرضة طيران.

فهم مستعدون للإقلاع ليلًا ونهارًا ، طوال 365 يومًا في السنة للبعثات في جميع أنحاء العالم.

ما تقدمه خدمات الإسعاف

يمكن أن يوفر لك الإسعاف الجوي الأوروبي مجموعة كبيرة من الخدمات الطبية. لجميع الخدمات ، يرجى الاتصال بمركز التحكم في مهام EAA ، والمفتوح 365 يومًا في السنة خلال 24 ساعة في اليوم. اتصل علي 352262600+أو انقر هنا لطلب عرض الأسعار.

الإعادة بالإسعاف الجوي للوطن

الإعادة بالإسعاف الجوي إلى الوطن تتضمن وجود طبيب واحد وممرضة طيران أو مسعف ، والتخليص الطبي للحالة قبل الرحلة مع استشارة من طبيب لطبيب ، ونقل المريض من سرير إلى سرير ، وتنظيم النقل بسيارة الإسعاف الأرضي في كلا طرفي الرحلة وكامل التقرير طبي بعد البعثة من الطبيب المعالج.

التصريح طبي

يتم تضمين تصريح طبي قبل الرحلة مع توفي الاستشارة من طبيب إلى طبيب في جميع رحلات الإسعاف الجوي.

نقل العديد من المرضى في الإسعاف الجوي

طائرة الإسعاف الجوي لدينا قادرة على نقل اثنين من مرضى العناية المركزة في وقت واحد ومرضى جالسين إضافيين

مرضى الأمراض المعدية

لدى (EAA)وحدة مخصصة للأمراض المعدية والتي توفر مستويات عالية من الحماية لكل من المريض والطاقم الطبي. وبذلك يتيح ل EAA نقل المرضى المصابين بالامراض المعدية بشدة بأمان تام باستخدام معداتنا المتخصصة وتدريبنا للقيام بذلك

نقل حديثي الولادة / الخدج

يجمع طب حديثي الولادة بين العناية المركزة وطب الأطفال ، وهو يتضمن رعاية متخصصة لحديثي الولادة و / أو الأطفال المبتسرين ، باستخدام حاضنة على الدوام.

نقل المرضى الذين يعانون من السمنة و زيادة الوزن

الإسعاف الجوي الأوروبي لديه القدرة على نقل المرضى الذين يعانون من زيادة الوزن وحتى السمنة – وهم أولئك الذين يزيد مؤشر كتلة الجسم لديهم عن (BMI) عن 30 – بشرط الحصول على موافقة طبية.

تصميمات وتكوينات الطائرات التي تم تجهيزها لمرضى السمنة تعني بكون المرضى لديهم مساحة أكبر وتسمح بنقل المرضى الذين يصل وزنهم إلى 170 كجم بشكل مريح.

الحمل عالي الخطورة

يسعدنا أن نقدم خدمة السفر للنساء الحوامل اللاتي يعانين من مخاطر خاصة في الحمل.

فنحن نفرق بين مخاطر الأمهات – على سبيل المثال ، سكري الحمل الشديد ، أو الصرع ، أو حالة مهددة للأم الحامل تسمى (تسمم الحمل). جميع عوامل الخطر للأمهات لا تهدد الأم فقط ، ولكنها بالطبع تشكل خطراً على الجنين!

أسطول الإسعاف الجوي الأوروبي

هو عبارة مجموعه من ستة (6) طائرات إسعاف جوي مؤلفة من خمس طائرات LearJet 45XR وطائرة Challenger 605 تابعة لشركة الإسعاف الجوي في لوكسمبورغ ومقرها في لوكسمبورغ (ELLX) والتي تخضع للتنسيق الحصري للإسعاف الجوي الأوروبي.

وقد تم تجهيز جميع الطائرات بأحدث المعدات الطبية والأدوية اللازمة لضمان الرعاية المتميزه للمرضى.

مراقبة المهمة

يعمل مركز التحكم في مهام EAA على مدار 24 ساعة في اليوم – 365 يومًا في السنة.

للاتصال المباشر ، اتصل على: +352 26 26 00 و انقر هنا لطلب عرض أسعار.

اكتشف المزيد حول مركز التحكم في المهام التابع لـ EAA.

خدمة علي مدار24/7 بواسطة طاقم طبي متخصص في الإسعاف الجوي

دائمًا ما يتم تزويد مهام EAA بفريق متخصص مكون من طبيب واحد وممرضة أو مسعف.وايضا يمكن استدعاء طاقم طبي متخصص آخر ، اعتمادًا على المتطلبات الطبية للمريض. اقرأ المزيد عن الطاقم الطبي في EAA.

بيانات المتصل

الإسعاف الجوي الأوروبي

بوابة E13، Findel (L)

صندوق البريد 24

ساندويلر (Sandweiler)

Want to learn more about European Air Ambulance?

Sign up to receive our newsletter via email and be the first to know about EAA news & updates.

Sign up